من وحي السُنّة

من وحي السُنّة: قال صلى الله عليه وسلم : ( إذا وسد الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة )       ***       قال صلى الله عليه وسلم : (والله ما الفقر أخشى عليكم ، ولكني أخشى أن تبسط عليكم الدنيا ، كما بسطت على من كان من قبلكم ، فتنافسوها كما تنافسوها ، وتهلككم كما أهلكتهم )       ***       قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحا، وببيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه.) .

02 مارس، 2009

دي حياتي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
على طول ومن غير مقدمات, دي أول مرة أكتب فيها على المدونة يعني من الآخر تعتبر افتتاحية.
في البداية أحب اقول إن الهدف الاساسي من إنشائي للمدونة هو الرغبة في عمل شيء اقدم فيه ما استطيع لمساعدة الآخرين في كافة المجالات إللي بعرف فيها (على اساس إني بعرف في شوية حاجات كدة) وطبعا من غير لت وعجن الحاجات إللي بعرفها إنتو (أنتم) كمان هتعرفوها لما تتنشر فالمدونة (كل شيء في وقته).

أما بالنسبة لاسم المدونة فانا استوحيته من اعلانات { هذا ديني.. هذه حياتي }
وبما أن ديني هو كل حياتي ... فهذا ديني= هذه حياتي= دي حياتي (بالبلدي يعني).
وطبعا باقي ما هو يتعلق بحياتي.... فده تفكيري, وده تعليمي :) , .. وهكذا.

أه صحيح أنا نسيت أقول أنا ميين..... ؟
تقدر تشوف البروفيل (:

طبعا بما إني جديد فالكار (كار المدونات يعني) فمتتوقعوش شغل محترفين , لالالالالا خالص ...
يعني ابسط من البساطة المتبسطة في كل البساطات.

كدة كفاية انهاردة وارجو أن اقدم ما يفيد بالفعل واسأل الله الإخلاص
و السلام عليكم

1 اكتب تعليقك... فرأيك يهمني:

سكندري يقول...

زي ما أنت كتبتلي أول COMMENT أنا برده كتبتلك أول COMMENTأنا متوقع أن المدونة دي تكون أكثر من رائعةوربنا يدي صداقتنا طول العمر يا رب لأنك بجد أعز صديق عندي وفقك الله للخير دائما
أخوك زصديقك أحمد القصص